Rongta News
المعارض
#
الصفحة الرئيسية أخبار المعارض

2018 فنغ جي وان تساى اكسبريس المعدات اللوجستية اكسبو ، Rongta على طول الطريق إلى الأمام

أخبار

منتجات جديدة

  • طابعة الإيصالات الحرارية

    ايس h1 80 ملليمتر طابعة استلام الحرارية 1. تصميم مضغوط ، والمظهر المألوف 2. دعم هامش الورق وتعديل تباعد الأسطر 3. 250MM / ثانية سرعة الطباعة العالية 4. دعم صوت التنبيه وظيفة NFC 5. التبديل التوافق للورقة خارج الورق والورقة إلى أعلى أكثر من

  • طابعة استلام الحرارية

    ايس v1 80mm استلام الطابعة الحرارية 1. كبير والعتاد ، وحياة طويلة ، وأداء دائم 2. الجدار شنقا ، النظام يأتي وامض ، نهاية الورق ، وتذكير الصوت ، وظيفة NFC 3. مظهر عصري ، سهل التشغيل 4. دعم ورقة متتالية ، ورقة تسمية ودون الطباعة ورقة أسفل 5. 350mm / s الطباعة عالية السرعة أكثر من

  • ايس g1 58mm استلام الطابعة الحرارية

    ايس g1 58mm استلام الطابعة الحرارية 1. أزياء رائعة ، قطع السيارات 2. عملية بسيطة ، طويلة خدمة الحياة 3. صوت التنبيه وظيفة 4. صوت موجه ، وظيفة NFC أكثر من

  • طابعة التسمية المحمولة rpp04

    طابعة التسمية المحمولة rpp04 1. نوعية موثوق بها , IP54 شهادة 2. سوبر عمر البطارية قوية لطباعة 300M باستمرار 3. شحن سريع لمدة 10 دقائق مع قوة 30 ٪ 4. مظهر صغير ورائع ، مناسب للحمل مع حزام اختياري 5. 90MM / ثانية سرعة الطباعة العالية ، ودعم وظيفة تقشير الورق ، وسهلة ومريحة أكثر من

أحدث الأخبار

  • اختراق لتجارة التجزئة مفهوم جديد
    اختراق لتجارة التجزئة مفهوم جديد 2018-06-05

    نظرًا لكونه ثاني أكبر معرض دولي لسلسلة 3C / IT في العالم ، تم افتتاح معرض تايبيه الدولي التاسع والثلاثين للكمبيوتر (Computex Taipei 2019) في 28 مايو 2019 في قاعة تايبيه نانغانغ للمعارض. استقطب المعرض 1،685 عارضًا و 42،495 زائرًا ، وعرض 5،508 كشكًا فريدًا للمشاركين خلال المعرض الذي استمر خمسة أيام. ك...

  • يسير إلى الأمام ، جنبا إلى جنب - 2019 نشاط مركز التسويق في الخارج rongta
    يسير إلى الأمام ، جنبا إلى جنب - 2019 نشاط مركز التسويق في الخارج rongta 2019-05-27

    في عام 2019 ، Rongta تطأ في رحلة العام الجديد. في الشهرين الماضيين ، حقق مركز Rongta Technology International Marketing Center تقدمًا مستمرًا. حتى الآن ، زاد حجم مبيعات فريقنا بنسبة 25 ٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. من أجل تخفيف ضغط العمل وخلق جو عمل عاطفي ومسؤول وسعيد ، نظمت شركتنا نشاط بناء...

  • ابتكار البيع بالتجزئة - rongta تضيء 2019 معرض هونغ كونغ الدولي للمعارض
    ابتكار البيع بالتجزئة - rongta تضيء 2019 معرض هونغ كونغ الدولي للمعارض 2019-05-27

    استضاف مجلس تنمية التجارة في هونغ كونغ معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الدولي في الفترة من 13 إلى 16 أبريل 2019 في مركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض. هذا العام ، استقطب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أكثر من 610 عارضًا من 14 دولة ومنطقة ، وجذب 32215 مشترًا من 138 دولة ومنطقة لزيارة الحدث ومشاركت...

2018 فنغ جي وان تساى اكسبريس المعدات اللوجستية اكسبو ، Rongta على طول الطريق إلى الأمام

  • 2018-10-18

من 9 إلى 11 أكتوبر ، تم إطلاق معرض Feng Ji Wan Cai Express Logistics Equipment Expo بشكل رائع في مركز معارض هانغتشو الدولي. هذا العام اكسبرس معرض الخدمات اللوجستية سيكون "رحلة جديدة ، نمط جديد ، نموذج جديد ، التكنولوجيا الجديدة ، ذكاء جديد ، الطاقة الجديدة ، مع موضوع" حماية البيئة الجديدة وإجراءات جديدة "، أكثر من 500 شركة في صناعة الخدمات اللوجستية صريح في المنزل وقد اجتمعنا في الخارج ، وخلال المعرض ، كانت قاعة المعرض مليئة بالناس والحيوية.

2018 Feng Ji Wan Cai Express Logistics Equipment Expo , Rongta all the way forward

كوجه مألوف للمعارض اللوجستية المحلية الرئيسية ، بطبيعة الحال لن يغيب شيامن Rongta Technology Co.، Ltd. الحدث الكبير لهذه الصناعة اللوجستية. وقد تم Rongta توفير أحدث المنتجات الذكية وحلول الطباعة الصناعية للعديد من الشركات اللوجستية المحلية والخارجية وشركات التجارة الإلكترونية. في هذا المعرض ، جلبت Rongta أحدث منتجات الشركة من طابعة الملصقات المحمولة RPP322 ، وجلبت أيضًا خط الإنتاج الكلاسيكي للشركة مثل طابعة الباركود ذات التسمية RP410 ، طابعة الملصقات المحمولة RPP320 ، RPP04 وما إلى ذلك.


تسمية طابعة الباركود

كما يقول المثل ، "إذا كنت تريد أن تفعل شيئا جيدا ، يجب عليك أولا شحذ الأدوات الخاصة بك." يمكن القول أنه في مجال اللوجستيات والتوصيل السريع ، إذا كانت الطابعة قد أوقفت ، فإن عملية نقل البضائع بالكامل ستتوقف تمامًا ، لأن الشحن بدون "بطاقة الهوية" لا يمكن أن يكون في القطار ، في نفس الوقت ، تأثير العلامة المطبوعة المطبوعة سيكون لها تأثير كبير على كفاءة العمل.

2018 Feng Ji Wan Cai Express Logistics Equipment Expo , Rongta all the way forward

Rongta طابعة باركود تسمية RP410 ، طباعة الترتيب في ثانية واحدة ، توفير وقت كبير وتحسين الكفاءة. في الوقت نفسه ، يمكنه مطابقة رقم طلب الشحنة بدون مطابقة يدوية. يمكن معرفة شركة التوصيل ورقم بوليصة الشحن قبل التسليم ، ويتم تحسين مسار الالتقاط وتحسين كفاءة الانتقاء. تتميز طابعة الباركود ذات التسمية Rongta بالكفاءة والثبات ، كما أن تأثير الطباعة واضح ودائم. مما لا شك فيه أن يحسن كثيرا من كفاءة تشغيل البضائع في صناعة التوصيل السريع اللوجستية.


طابعة تسمية محمولة

التجارة الإلكترونية تتطور بسرعة ، ويتم تسويق المزيد والمزيد من المنتجات عبر الإنترنت. في كل عملية من الخدمات اللوجستية ، سواء كانت النقل ، التخزين ، التحميل ، التفريغ ، المناولة ، التغليف ، التوزيع ، إلخ. ، إخراج العلامة لا غنى عنه.

2018 Feng Ji Wan Cai Express Logistics Equipment Expo , Rongta all the way forward

طابعة Rongtas المحمولة التي تم إطلاقها حديثاً RPP322 سهلة الحمل وخفيفة الوزن في التصميم. يمكن تشغيله بيد واحدة وهو سهل الاستخدام. عمر البطارية الطويل ، وقت الانتظار لمدة تصل إلى 72 ساعة ، وطول 1500 من سرعة التسليم السريع ثلاثة عشر ، ولها ارتفاع الأرض 1.5 متر ، حتى في سلسلة الخدمات اللوجستية الباردة ، لا داعي للقلق حول كونها مكسورة ، يمكن إخراج المعلومات المسجلة ، تأكد من أن العنصر آمن. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لسيناريوهات تطبيق الطابعة المحمولة Rongta أيضًا طباعة أوامر التسليم وفواتير الشحن ، إلخ ، لحماية الخدمات اللوجستية وصناعة النقل.


مع سنوات من الخبرة في مجال الطباعة ، قدمت Rongta سلسلة من الحلول للتوصيل السريع وإدارة التخزين والنقل بالسلسلة الباردة لصناعة الخدمات اللوجستية ، وتلبية احتياجات الإدارة في عملية النقل والإمداد ، والمساعدة الفعالة للشركات اللوجستية المحلية والأجنبية لتحسين الخدمات والكفاءة ، تقديم مساهمة لصناعة الخدمات اللوجستية.

سواء كانت الآن أو في المستقبل ، ستواصل Rongta التمسك بمفهوم "الشمولية والابتكار وتغيير العالم" لتوفير حلول أكثر ذكاءً للخدمات اللوجستية والتخزين وسلسلة المطاعم والسوبر ماركت والتجزئة والمالية وغيرها من الصناعات. .

الاشتراك في النشرة الإخبارية

يريد الحصول على آخر التحديثات! سجل مجانا.

حقوق النشر © 2019 XIAMEN RONGTA TECHNOLOGY CO.,LTD.كل الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة dyyseo.com

#

اترك رسالة

اترك رسالة

    سنتواصل معك بأقرب وقت ممكن!