Rongta News
المعارض
#
الصفحة الرئيسية أخبار المعارض

وصول rongta الجديد - حلزوني في كمبيوتكس تايبيه 2017

أخبار

منتجات جديدة

  • طابعة الإيصالات الحرارية

    ايس h1 80 ملليمتر طابعة استلام الحرارية 1. تصميم مضغوط ، والمظهر المألوف 2. دعم هامش الورق وتعديل تباعد الأسطر 3. 250MM / ثانية سرعة الطباعة العالية 4. دعم صوت التنبيه وظيفة NFC 5. التبديل التوافق للورقة خارج الورق والورقة إلى أعلى أكثر

  • طابعة الإيصالات الحرارية

    ace v1 80 ملليمتر طابعة استلام الحرارية 1. العتاد الكبير ، وحياة طويلة ، والأداء الدائم 2. الجدار شنقا ، وتأتي تأتي تومض ، نهاية الورق ، تذكير صوت ، وظيفة NFC 3. مظهر عصري ، سهل التشغيل 4. دعم الورق المتتالي ، ورقة التسمية ودون الطباعة ورقة أسفل 5. 350MM / ثانية الطباعة عالية السرعة أكثر

  • طابعة الباركود تسمية rp410

    طابعة الباركود تسمية rp410 1. تسمية قبالة وظيفة ذكية 2. كشف نقطة سيئة 3. الطباعة السريعة ، يمكن الانتهاء من طباعة واحدة تسمية واحدة في الثانية ، توفيرا للوقت الطباعة إلى حد كبير 4. أداء التبريد متفوقة ، يمكن أن تتعامل مع طباعة عبء العمل الكبيرة 5. يمكن إعادة الطباعة وظيفة تجنب فعليا فقدان معلومات التسمية أو الطباعة المفقودة عند نقص الورق 6. بعد التبديل غطاء مرة أخرى ، ورقة لتحديد المواقع التلقائي ، والتي يمكن أن تتجنب بشكل فعال خلع الطباعة ، ويؤدي إلى مشكلة وإضاعة التسمية أكثر

  • مقياس تسمية الباركود rls1000 / rls1100

    مقياس تسمية الباركود rls1000 / rls1100 1. مقاوم للماء ، مقاوم للرطوبة ، مقاوم للحشرات. تجنب الحشرات الزحف إلى الجهاز ، وجميع أنواع الأعطال تسبب مثل الرطب. 2. رائعة ، مع طابعة قابلة للقياس ، من السهل إخراج الورق واستبدال الورق ، عملية بسيطة ومريحة. 3. دعم PLU التحديث على الخط والتحرير ، وضمان البند جميع أحدث المعلومات. 4. سعة تخزين تصل إلى 10000 قطعة من السلع ودعم 224 مفاتيح الاختصار. تعيين اختصارات القائمة ، من خلال برنامج الكمبيوتر الشخصي يمكن ضبط تسلسل مفتاح التشغيل السريع وطباعته. 5. يمكن لكل عنصر اختيار أي علامة من بشكل مستقل. متعدد الباركود اختياري ، مثل 8 بت و 13 بت و 18 بت. 6. يمكن إعداد أنواع مختلفة والمعلومات ، إلخ وفقا لبنود مختلفة. ومن المفيد لإدارة تصنيف السلع الأساسية. 7. تسميات الدعم والباركود استدارة 90 درجة ، أو الطباعة 270 درجة. 8. الدعم لتوصيلها عبر واجهة Ethernet ، يمكن ترقية البرنامج عبر الإنترنت ، لتلبية الطلب الخاص للعميل. 9. أكثر محتوى التسمية الغنية. يمكن طباعة تاريخ الإنتاج ، تاريخ التعبئة والتغليف ، تاريخ جديد ، تاريخ انتهاء الصلاحية ، حدده وفقا لمتطلبات العملاء. 10. البحث عن المنتجات بسرعة حسب رقم المنتج 11. دعم جدول الخصم ، وإعداد فترة الخصم. 12. دعم لعدة لغات أجنبية ، والتسميات ، مثل الخلفية ، واسم العنصر الخ 13. دعم شاشة مزدوجة شاشة مصفوفة ، من السهل تعزيز المنتجات. 14. دعم ورقة استلام وطباعة ورقة تسمية. 15. تصميم ثنائي المحرك ، والطباعة أكثر كفاءة واستقرارا. أكثر

أحدث الأخبار

  • افترق الأراضي ، والأيدي التي عقدت. أضاءت تقنية rongta في euroshop 2020
    افترق الأراضي ، والأيدي التي عقدت. أضاءت تقنية rongta في euroshop 2020 2020-02-28

    EuroShop 2020 ، على الرغم من حزب المؤتمر الوطني الحالي ، فإننا نتغلب على الصعوبات ، ها نحن هنا! يعد EuroShop حاليًا أكبر معرض على مستوى العالم للمرافق والمعدات والتكنولوجيا. لها تأثير واسع النطاق في العالم ، وتوفير منصة واحدة لتبادل المشتريات في الصناعة ، واستكشاف مفاهيم تصميم التجزئة المتطورة وحلول...

  • rongta في nrf ، 2020
    rongta في nrf ، 2020 2020-01-21

    تم افتتاح الاتحاد السنوي للبيع بالتجزئة بالولايات المتحدة الأمريكية في نيويورك في مركز جافيتس للمؤتمرات في مدينة نيويورك في الفترة من 12 إلى 14 يناير 2020. NRF هو أكبر معرض احترافي في صناعة البيع بالتجزئة في العالم. وقد حضر هذا الحدث جميع الشركات المصنعة المشهورة عالميًا تقريبًا في صناعة البيع بالتج...

  • المضي قدمًا - يحفز معرض الإلكترونيات لعام 2019 الفرص التجارية غير المحدودة المحتملة
    المضي قدمًا - يحفز معرض الإلكترونيات لعام 2019 الفرص التجارية غير المحدودة المحتملة 2019-10-28

    في الفترة من 13 أكتوبر إلى 16 أكتوبر ، أقيم معرض إلكترونيات الخريف التاسع والثلاثون في هونج كونج كما هو مقرر. جمع المعرض 3،740 عارضًا من الداخل والخارج ، وجذب أكثر من 50،000 مشتري يزورون ويشترون من 141 دولة ومنطقة. على الرغم من التأثير الأخير لاستمرار الأحداث الاجتماعية في هونغ كونغ ، لا يوجد شيء يؤ...

وصول rongta الجديد - حلزوني في كمبيوتكس تايبيه 2017

  • 2017-06-07

تم عقد Computex من May.30th ، 2017 إلى Jun.3rd ، 2017 في تايبيه ، تايوان. حضرت Xiamen Rongta Technology بصفتها المصنّع المحترف في العالم لمعدات الطباعة POS ، هذا المعرض بمشاركة كبيرة وفريق محترف. الآن دعونا نتابع وتيرة RONGTA للاستمتاع بهذا المعرض.

Rongta New Arrival –Twinkling in Computex Taipei 2017

تايوان ، أكبر جزيرة في الصين ، يبلغ عدد سكانها حوالي 23 مليون نسمة. منذ ستينيات القرن العشرين , في التنمية الاقتصادية والاجتماعية على قدم وساق ، ابتكار "معجزة تايوان" الشهيرة في العالم ، لتصبح واحدة من النمور الآسيوية الأربعة ، لها تأثير دولي كبير في الاقتصاد.

Rongta New Arrival –Twinkling in Computex Taipei 2017

مع الزيادة السريعة في مجال تكنولوجيا المعلومات ، تم تغيير مجال أجهزة نقاط البيع مع مرور كل يوم. يعد Computex Taipei واحداً من أكبر معارض أجهزة POS الاحترافية وأكبرها ، فهو يجذب بعمق مصنع POS وشركة البرمجيات وشركات الاستيراد من جميع أنحاء العالم للانضمام إلى هذا الحدث المفصل. بصفتها الشركة الرائدة في مجال تصنيع أجهزة الطابعات الاحترافية في البر الرئيسي الصيني ، فقد حضرت Rongta هذا المعرض في السنة الخامسة.

Rongta New Arrival –Twinkling in Computex Taipei 2017

"الابتكار والتسامح & amp؛ لقد كان تغيير العالم "دائمًا هدف Rongta وهدف التنفيذ. كما يقول المثل ، جميع الأنهار تجري في البحر. لقد التزم فريق Rongta بالابتكار والتطوير لهذه الصناعة ، وهنا في Computex ، تعرض Rongta طابعات الإيصال الكلاسيكية ، ومقاييس الملصقات البارزة ، وطابعات الملصقات الإبداعية ، ونقاط البيع الذكية المصممة حديثًا للعملاء من جميع أنحاء العالم لإرضاء مختلف يحتاج من العملاء المختلفة في الصناعات المختلفة. من خلال الاستجابة الاحترافية للضيوف ، والحماس الجذاب والعمل الجماعي المثالي ، أثار فريق المبيعات المتطور في Rongta الضيوف المشاركين في هذا المعرض من خلال ثقافة Rongta الفريدة & amp؛ روح المؤسسة.

Rongta New Arrival –Twinkling in Computex Taipei 2017


Rongta New Arrival –Twinkling in Computex Taipei 2017

روما لم تبنى في يوم واحد. في Taipei Computex ، جذبت Rongta العديد من العملاء في جناح تحت فترتها. فزنا بالثقة والولاء من العملاء بموقف متحمس ومهني. أنت دائمًا FAST هو انعكاس من العملاء في Computex. ثق Rongta ، Rongta تحافظ على الحركة وتتوقف أبدا.

الاشتراك في النشرة الإخبارية

يريد الحصول على آخر التحديثات! سجل مجانا.

حقوق النشر © 2021 Rongta Technology (Xiamen) Group Co.,Ltd..كل الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة dyyseo.com

#

ترك رسالة

ترك رسالة

    سنتواصل معك بأقرب وقت ممكن!