Rongta News
المعارض
#
منزل، بيت أخبار المعارض

عرض Rongta في 2017 معرض LogiMAT من ألمانيا

أخبار

منتجات جديدة

  • طابعة الإيصالات الحرارية

    ايس h1 80 ملليمتر طابعة استلام الحرارية 1. تصميم مضغوط ، والمظهر المألوف 2. دعم هامش الورق وتعديل تباعد الأسطر 3. 250MM / ثانية سرعة الطباعة العالية 4. دعم صوت التنبيه وظيفة NFC 5. التبديل التوافق للورقة خارج الورق والورقة إلى أعلى أكثر

  • طابعة الإيصالات الحرارية

    ace v1 80 ملليمتر طابعة استلام الحرارية 1. العتاد الكبير ، وحياة طويلة ، والأداء الدائم 2. الجدار شنقا ، وتأتي تأتي تومض ، نهاية الورق ، تذكير صوت ، وظيفة NFC 3. مظهر عصري ، سهل التشغيل 4. دعم الورق المتتالي ، ورقة التسمية ودون الطباعة ورقة أسفل 5. 350MM / ثانية الطباعة عالية السرعة أكثر

  • طابعة الباركود تسمية rp410

    طابعة الباركود تسمية rp410 1. تسمية قبالة وظيفة ذكية 2. كشف نقطة سيئة 3. الطباعة السريعة ، يمكن الانتهاء من طباعة واحدة تسمية واحدة في الثانية ، توفيرا للوقت الطباعة إلى حد كبير 4. أداء التبريد متفوقة ، يمكن أن تتعامل مع طباعة عبء العمل الكبيرة 5. يمكن إعادة الطباعة وظيفة تجنب فعليا فقدان معلومات التسمية أو الطباعة المفقودة عند نقص الورق 6. بعد التبديل غطاء مرة أخرى ، ورقة لتحديد المواقع التلقائي ، والتي يمكن أن تتجنب بشكل فعال خلع الطباعة ، ويؤدي إلى مشكلة وإضاعة التسمية أكثر

  • مقياس تسمية الباركود rls1000 / rls1100

    مقياس تسمية الباركود rls1000 / rls1100 1. مقاوم للماء ، مقاوم للرطوبة ، مقاوم للحشرات. تجنب الحشرات الزحف إلى الجهاز ، وجميع أنواع الأعطال تسبب مثل الرطب. 2. رائعة ، مع طابعة قابلة للقياس ، من السهل إخراج الورق واستبدال الورق ، عملية بسيطة ومريحة. 3. دعم PLU التحديث على الخط والتحرير ، وضمان البند جميع أحدث المعلومات. 4. سعة تخزين تصل إلى 10000 قطعة من السلع ودعم 224 مفاتيح الاختصار. تعيين اختصارات القائمة ، من خلال برنامج الكمبيوتر الشخصي يمكن ضبط تسلسل مفتاح التشغيل السريع وطباعته. 5. يمكن لكل عنصر اختيار أي علامة من بشكل مستقل. متعدد الباركود اختياري ، مثل 8 بت و 13 بت و 18 بت. 6. يمكن إعداد أنواع مختلفة والمعلومات ، إلخ وفقا لبنود مختلفة. ومن المفيد لإدارة تصنيف السلع الأساسية. 7. تسميات الدعم والباركود استدارة 90 درجة ، أو الطباعة 270 درجة. 8. الدعم لتوصيلها عبر واجهة Ethernet ، يمكن ترقية البرنامج عبر الإنترنت ، لتلبية الطلب الخاص للعميل. 9. أكثر محتوى التسمية الغنية. يمكن طباعة تاريخ الإنتاج ، تاريخ التعبئة والتغليف ، تاريخ جديد ، تاريخ انتهاء الصلاحية ، حدده وفقا لمتطلبات العملاء. 10. البحث عن المنتجات بسرعة حسب رقم المنتج 11. دعم جدول الخصم ، وإعداد فترة الخصم. 12. دعم لعدة لغات أجنبية ، والتسميات ، مثل الخلفية ، واسم العنصر الخ 13. دعم شاشة مزدوجة شاشة مصفوفة ، من السهل تعزيز المنتجات. 14. دعم ورقة استلام وطباعة ورقة تسمية. 15. تصميم ثنائي المحرك ، والطباعة أكثر كفاءة واستقرارا. أكثر

أحدث الأخبار

  • افترق الأراضي ، والأيدي التي عقدت. أضاءت تقنية rongta في euroshop 2020
    افترق الأراضي ، والأيدي التي عقدت. أضاءت تقنية rongta في euroshop 2020 2020-02-28

    EuroShop 2020 ، على الرغم من حزب المؤتمر الوطني الحالي ، فإننا نتغلب على الصعوبات ، ها نحن هنا! يعد EuroShop حاليًا أكبر معرض على مستوى العالم للمرافق والمعدات والتكنولوجيا. لها تأثير واسع النطاق في العالم ، وتوفير منصة واحدة لتبادل المشتريات في الصناعة ، واستكشاف مفاهيم تصميم التجزئة المتطورة وحلول...

  • rongta في nrf ، 2020
    rongta في nrf ، 2020 2020-01-21

    تم افتتاح الاتحاد السنوي للبيع بالتجزئة بالولايات المتحدة الأمريكية في نيويورك في مركز جافيتس للمؤتمرات في مدينة نيويورك في الفترة من 12 إلى 14 يناير 2020. NRF هو أكبر معرض احترافي في صناعة البيع بالتجزئة في العالم. وقد حضر هذا الحدث جميع الشركات المصنعة المشهورة عالميًا تقريبًا في صناعة البيع بالتج...

  • المضي قدمًا - يحفز معرض الإلكترونيات لعام 2019 الفرص التجارية غير المحدودة المحتملة
    المضي قدمًا - يحفز معرض الإلكترونيات لعام 2019 الفرص التجارية غير المحدودة المحتملة 2019-10-28

    في الفترة من 13 أكتوبر إلى 16 أكتوبر ، أقيم معرض إلكترونيات الخريف التاسع والثلاثون في هونج كونج كما هو مقرر. جمع المعرض 3،740 عارضًا من الداخل والخارج ، وجذب أكثر من 50،000 مشتري يزورون ويشترون من 141 دولة ومنطقة. على الرغم من التأثير الأخير لاستمرار الأحداث الاجتماعية في هونغ كونغ ، لا يوجد شيء يؤ...

عرض Rongta في 2017 معرض LogiMAT من ألمانيا

  • 2017-04-01

من خلال فاينز الربيع والنسيم الدافئ تحت أشعة الشمس ، وهنا نأتي ، شتوتغارت!

كن على استعداد لعيد Rongta!

Rongta Show at 2017 LogiMAT Fair of Germany

في معرض LogiMAT ، وهو معرض تجاري دولي مرموق للتوزيع ، تداول المواد وتدفق المعلومات ، نحن Rongta Technology هذه المرة وضعنا قدمنا ​​على تربة شتوتغارت.كل مرة نسير في معرض: Computex ، NRF ، EuroShop ، Autocom ... عالمي أو إقليمي في كل مرة نقف على أرض مدينة وبلد ، على الخريطة نرسم روح رونغتا: التسامح والابتكار وتغيير العالم!

Rongta Show at 2017 LogiMAT Fair of Germany

كما يقول مقولة قديمة ، "الشخص الذي لا يدرس للحالة العامة يصعب إدارة جانب واحد ؛ لا يسعى المرء إلى نجاح طويل الأجل غير كاف للبحث عن نجاح مؤقت." كما يقول المثل القديم ، " الذين لا يدرسون للحالة العامة بالكاد لإدارة جانب واحد ؛ واحد لا يسعى إلى نجاح على المدى الطويل غير كافية للبحث عن نجاح مؤقت. "كما يقول المثل القديم ،" الشخص الذي لا يدرس الوضع العام بالكاد إدارة جانب واحد ؛ واحد لا يسعى إلى نجاح على المدى الطويل غير كافية للبحث عن نجاح مؤقت. "وكما يقول المثل القديم ،" الشخص الذي لا يدرس الوضع العام بالكاد لإدارة جانب واحد ؛ لا يسعى واحد النجاح على المدى الطويل غير كافٍ لتحقيق نجاح مؤقت ".

Rongta Show at 2017 LogiMAT Fair of Germany

منذ تأسيسنا وحتى الآن ، تسعى Rongta دائمًا إلى: المنتج والاستراتيجية والسوق والشعور الوطني. منذ إنشاء طابعات الاستلام لدينا ، ومع الجودة والخدمة والمثابرة ، تبحث Rongta دائمًا عن مجالات مختلفة: طابعة محمولة ، مقياس تجاري ، طابعة ملصقات ...

مشاهدة لنا ، Rongta اختراق طريقنا إلى النجاح!

Rongta Show at 2017 LogiMAT Fair of Germany

مع إطلاق طابعات ACE المتطورة من سلسلة ACP ، والطابعات المحمولة التي تعمل بنظام Aurora S1 والطابعات المحمولة التي تصل إلى السوق ، قمنا Rongta بإجراء تغييرًا جديدًا وهزًا لهذه الصناعة. وفي هذه المرة ، حققت رونغتا شهرته على مسرح شتوتغارت ، المدينة التي تشتهر بالسيارات والتكنولوجيا وكرة القدم.

مراراً وتكراراً ، نزرع بذور روحنا ومفهومنا في التربة الأوروبية وسرعان ما ستنبثق عنها وتنمو بشكل مزدهر!

Rongta Show at 2017 LogiMAT Fair of Germany

العالم يتغير باستمرار ، فقط الحادة يمكن انتزاع الفرص ، والحصول على الحافة وتصبح رائدة على مستوى العالم! دائما القتال في جميع أنحاء العالم ، وكسر الطريق من خلال الأشواك ، ونحن Rongta نعتقد أننا رواد وقائد ، ويمكننا وسوف ننجح! عندما يأتي ذلك اليوم ، ننظر إلى الوراء في هذه الأيام: "لا يوجد طريق ملكي للنجاح ، وأولئك الذين لا يخافون تسلق صاعق في الحصول على قممها النيرة."

الاشتراك في النشرة الإخبارية

يريد الحصول على آخر التحديثات! سجل مجانا.

حقوق النشر © 2021 Rongta Technology (Xiamen) Group Co.,Ltd..كل الحقوق محفوظة. 闽ICP备14000025号-1

#

ترك رسالة

ترك رسالة

    سنتواصل معك بأقرب وقت ممكن!